Date : 24,05,2019, Time : 10:33:08 PM
2842 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 08 رمضان 1440هـ - 13 مايو 2019م 06:44 م

مصر: حديث صفقة القرن عن تنازلات في سيناء " جس نبض "

مصر: حديث صفقة القرن  عن  تنازلات في سيناء  " جس نبض "
سيناء

جي بي سي نيوز - : ذكرت جريدة معاريف أن الجنرال سعد الجمال رئيس لجنة الشؤون العربية في البرلمان المصري ونائب رئيس البرلمان العربي عبر على التسريبات الإسرائيلية في وسائل الإعلام والتي أفادت أن المصريين سيمنحون الفلسطينيين أراض في سيناء في إطار صفقة العصر بالقول: "أن التسريبات الإسرائيلية هي جزء من عمليات جس النبض، وردنا هو أن مصر لن تقبل بالتنازل عن شبر من أراضيها. لقد احتلت سيناء عام 1967، ومضت علينا سبع سنوات صعبة حتى انتصرنا في حرب تشرين الأول 1973، ثم حررنا سيناء.
ونسبت الجريدة في تقريرها الذي ترجمته جي بي سي نيوز إلى الجمال قوله لوكالة الأنباء الروسية سبوتنيك: أن مصر لم تبق لإسرائيل كيلومترين في طابا، واحتكمت للمحكمة الدولية التي أعادت الأراضي المصرية لمصر. أن القيادة المصرية الحالية تعمل تحت قيادة رجل أمن قومي – السيسي – والذي يبذل جهودا من أجل ربط سيناء وباقي الأراضي المصرية.
ويمكنكم أن تروا الأنفاق التي تربط بين الشرق والغرب، والوحدات السكنية التي اقيمت في سيناء، وكل هذا يثبت أن مصر لن تتنازل عن أي شبر من أراضيها. لا يوجد من يعرف ما الذي تحتويه صفقة التي يكثرون من الحديث عنها في وسائل الإعلام الأميركية والإسرائيلية، وأية أحاديث حول تنازل مصر عن أراض من أراضيها هو مجرد أوهام.

المصدر : جي بي سي نيوز - القدس المحتلة




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

ترمب يوافق على إرسال تعزيزات عسكرية إلى الخليج لردع إيران


اقرأ المزيد