Date : 24,05,2019, Time : 10:02:59 PM
2928 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأربعاء 10 رمضان 1440هـ - 15 مايو 2019م 03:31 م

إستوحي إطلالتك من النجمات العربيات الأكثر أناقة (صور)

إستوحي إطلالتك من النجمات العربيات الأكثر أناقة (صور)
هيفاء وهبي
جي بي سي نيوز :- أطلّت نجماتنا العربيات بإطلالات في غاية الشياكة والرقيّ، خلال الاسبوع المنصرم. ويمكن ملاحظة التنوع المذهل بين التصاميم والألوان والأذواق، ما يجعلك قادرة على اختيار ما يناسبك ويلهمك أفكاراً عدة للمناسبات المقبلة. إليكِ أبرز هذه الإطلالات: 

نجوى كرم
أحببنا كثيراً إطلالة نجوى كرم في إعلانها الأخير لإحدى شركات الاتصالات، الفستان من تصميم رامي قاضي الذي يبدو أنه بات المصمم المفضل لدى نجوى في هذه الفترة، وهو بالفعل أضاف الكثير إلى ستايلها وجدّد من إطلالاتها. الفستان باللون الموف الناعم، مع التطاريز اللامعة، محتشم بياقة عالية وكمين طويلين ليناسب أجواء الشهر الفضيل.

 
 

ونشرت نجوى إطلالة جديدة لها على حسابها على إنستغرام، لكن هذه المرة من المصمم جورج شقرا، فكانت الإطلالة عبارة عن فستان ذهبي مبتكر من الحرير الناعم وبكم طويل إلى الأرض.  

 

مايا دياب
تألّقت مايا من جديد بفستان آخر من نيكولا جبران، ذهبي ولافت بتفاصيله المعقّدة عند النصف العلوي الأقرب إلى مشد ضيق مطرز، مع التنورة من النسيج المخرّم المشقوقة عند الساقين.


 

هيفاء وهبي
إطلالة هيفاء وهبي الأخيرة مثالية لحفلات الكوكتيل والسهرات الصاخبة، بالفستان الأسود القصير مع الكتفين العاليين، وبوت سان لوران المرصّع اللامع، هيفاء تحب هذا الستايل وهو بالفعل مثالي عليها.


 

ستيفاني صليبا
أحببنا إطلالة ستيفاني صليبا بفستان أحمر واسع أقرب إلى القفطان، مع الياقة العالية والكمين الواسعين، وزينته بعقد ماسي طويل، مع حذاء نيود.


 

مايا رعيدي
اختارت مايا اللون الأحمر أيضاً لإطلالتها وهو مثالي للسهرات هذا الموسم، الفستان جاء مثيراً جداً بالكتفين المنسدلتين والشق الطويل على الساقين من المصمم صادق ماجد.


 

درة زروق
اللون البرتقالي خطير جداً، ربما يكون اختياره شائكاً، لكن درة أقنعتنا به بإطلالتها في حفل بولغري، بفستانها الأنيق من طبقات التول من رامي العلي.


 
المصدر: نواعم



  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

الجمعة 14 بالجزائر.. المتظاهرون يرفضون الانتخابات ويتمسكون بالتغيير


اقرأ المزيد